

استقبل رئيس بلدية طولكرم السيد نصر فقها واعضاء المجلس البلدي في دار البلدية، وفداً من اللجنة الفرعية لنقابة المهندسين – فرع طولكرم برئاسة المهندس خليل عطير وأعضاء اللجنة.
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدية والنقابة، ومناقشة عدد من القضايا الهندسية والفنية ذات الاهتمام المشترك، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتطوير البنية التحتية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
وأكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتشاور وتبادل الخبرات، بما يعزز الشراكة المؤسسية ويخدم مدينة طولكرم وأهلها.