حمّل التطبيق:
apple
android

استقبال وفد من مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم

استقبلت بلدية طولكرم وفداً من مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم برئاسة المقدم إسلام نزال، مدير الدفاع المدني بالمحافظة، يرافقه عدد من الضباط ومديري الإدارات، وذلك في إطار تعزيز أواصر التعاون والتنسيق المشترك بين المؤسستين بما يخدم المصلحة العامة ويعزز منظومة السلامة والخدمات المقدمة للمواطنين.

ورحّب رئيس بلدية طولكرم أ. نصر فقها بالوفد الزائر، مؤكداً أهمية الشراكة الفاعلة مع جهاز الدفاع المدني باعتباره أحد الركائز الأساسية في حماية الأرواح والممتلكات وتعزيز الأمن المجتمعي، ومثمناً الجهود الكبيرة التي تبذلها طواقمه في التعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ، وما تقدمه من خدمات إنسانية ووطنية تسهم في الحفاظ على سلامة المواطنين.

وشهد اللقاء بحث عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها سبل تعزيز إجراءات الوقاية والسلامة العامة، ورفع مستوى الجاهزية والاستعداد لمواجهة الحالات الطارئة، وتكثيف برامج التوعية المجتمعية الهادفة إلى نشر ثقافة الوقائية والسلامة بين مختلف فئات المجتمع.

كما ناقش الجانبان آليات تطوير التعاون والتكامل المؤسسي بما يضمن توحيد الجهود وتنسيقها لخدمة المدينة وسكانها، وتعزيز القدرة على الاستجابة الفاعلة لمختلف التحديات والظروف الطارئة، بما ينعكس إيجاباً على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي ختام اللقاء، أكد الطرفان أهمية مواصلة التنسيق والتعاون المشترك وتعزيز قنوات التواصل بين البلدية وجهاز الدفاع المدني، بما يسهم في دعم منظومة العمل الوطني والخدمي، والارتقاء بمستوى السلامة العامة، وتحقيق أفضل الخدمات للمواطنين، بما يواكب تطلعات أبناء المدينة ويعزز مقومات الصمود والتنمية المستدامة.