

استقبلت بلدية طولكرم مدير صحة محافظة طولكرم الدكتور محمود أبو بكر وكادر المديرية بالمحافظة ، في زيارة رسمية هدفت إلى تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين.
ورحّب رئيس البلدية أ.نصر فقها ، وأعضاء المجلس البلدي بالدكتور محمود أبو بكر وكادر مديرية الصحة، مؤكدين أهمية التعاون والتكامل بين الجانبين بما يسهم في تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز الصحة العامة في المحافظة.
وخلال اللقاء، جرى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومناقشة سبل تعزيز الشراكة والتنسيق في المجالات الصحية والبيئية، بما يخدم المصلحة العامة ويساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه، أعرب الدكتور محمود أبو بكر عن شكره لبلدية طولكرم على حفاوة الاستقبال، مؤكداً حرص مديرية الصحة على مواصلة التعاون مع المؤسسات المحلية والرسمية، وتعزيز العمل المشترك بما يحقق أفضل النتائج لخدمة أبناء المحافظة.
وفي ختام الزيارة ، أكد الجانبان أهمية استمرار التواصل والتنسيق المشترك، بما يسهم في دعم الجهود الرامية إلى الارتقاء بالواقع الصحي والخدمي في محافظة طولكرم، وتعزيز جودة الحياة للمواطنين من خلال تكامل الأدوار وتوحيد الجهود بين مختلف المؤسسات الرسمية والمحلية