توقيع اتفاقية تعاون بين بلدية طولكرم ونقابة المهندسين

وقع رئيس بلدية طولكرم الدكتور المهندس رياض عوض ونقيب المهندسين المهندسة نادية حبش اتفاقية تعاون بين بلدية طولكرم ونقابة المهندسين أبزر ما جاء فيها البدء بتطبيق أذونات الصب والإشراف الهندسي الإلزامي وذلك بحضور رئيس فرع نقابة المهندسين في طولكرم المهندس خليل عطير وأعضاء مجلس النقابة وعدد من أعضاء المجلس البلدي وبحضور عدد من أصحاب المكاتب الهندسية ومهندسي بلدية طولكرم ، ويأتي توقيع هذه الاتفاقية استمراراً للعلاقة الوثيقة والمستمرة بين الطرفين والهادفة للتعاون في المجالات المشتركة بينهما، والتي تصب في مصلحة وخدمة الوطن والمواطنين على السواء.
ويأتي هذا التوقيع بعد مناقشة القضايا المتعلقة بالخدمات الهندسية المقدمة من المهندسين أعضاء النقابة إلى المالكين أو ممثليهم .
وتكمن أهمية هذا التوقيع لضمان تطبيق الانظمة والقوانين المعمول بها استناداً لقرارات مجلس الوزراء الفلسطيني وضبط جودة المنتج الهندسي بما يخدم المواطنين .
وأكد عوض على أهمية توقيع هذه الاتفاقية والتي ستعمل على تنظيم عدد من القضايا الهندسية في مختلف مراحل إنشاء المشاريع المختلفة .
بدورها أشارت حبش إلى إستعداد النقابة الدائم إلى التعاون المستمر مع البلدية وكافة الجهات لتسهيل أمور المواطنين وأن النقابة ستعمل على تنفيذ كافة بنود الاتفاق بكل دقة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بالانشاءات الهندسية المختلفة.